«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ .. SHABAB SAWA ... ™°·.¸.•°°·.¸.•°®»
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» راحة 4 ايام لاحمد حسن
السبت سبتمبر 20, 2008 9:50 pm من طرف mody_7asan

» أغنية (( رمضان جانا ))
الأحد سبتمبر 14, 2008 4:30 am من طرف ROMYO

» Adobe Photoshop CS3 EXTENDED ME الداعم للغة العربية
الأحد سبتمبر 14, 2008 4:00 am من طرف ROMYO

» أتيكيت ترتيب وجمال المائدة
الأحد سبتمبر 14, 2008 3:04 am من طرف ROMYO

» اغتيال عضو في المعارضة اللبنانية في انفجار سيارة مفخخة
الأحد سبتمبر 14, 2008 2:52 am من طرف ROMYO

» صحيفة: بوش أجاز هجمات للقوات الخاصة الامريكية في باكستان
الأحد سبتمبر 14, 2008 2:47 am من طرف ROMYO

» مفكرون: الرواية الرسمية الأمريكية عن هجمات 11 سبتمبر زائفة..
الجمعة سبتمبر 12, 2008 1:27 am من طرف ROMYO

» أفضل برنامج دون لود على الاطلاق
الخميس سبتمبر 11, 2008 2:01 am من طرف ROMYO

» القلوب أنواع ... فما نوع قلبك ؟؟
الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 3:52 pm من طرف ROMYO

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 الأهلى يفوز على ديناموز 1 / صفر ويضمن التأهل للدور قبل النهائى لدورى الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ROMYO
عضو
عضو
avatar

عدد الرسائل : 31
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يفوز على ديناموز 1 / صفر ويضمن التأهل للدور قبل النهائى لدورى الأبطال   الإثنين سبتمبر 01, 2008 1:50 pm

ضمن الأهلى التأهل إلى الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال الأفريقي بوصولة إلى النقطة العاشرة بعد الفوز على ديناموز هرارى 1 / صفر فى المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم فى هرارى ..

و ليكون الفريق أول المتأهلين للمربع الذهبى من المجموعتين .. الأهلى فاز 1 / صفر على ديناموز بالهدف الذى سجله محمد بركات فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول ..

و كان من الممكن أن يخرج الأهلى فائزاً بنتيجة 3 / صفر لكن حكم بوركينافاسو كان له رأى آخر و الغى هدفين صحيحين للأهلى أولهما لمحمد أبو تريكة فى الدقيقة 13 من الشوط الأول و الثانى للاعب جيلبرتو فى الدقيقة 34 من نفس الشوط ..

الاهلى بالفوز على ريمبابوى رفع رصيدة إلى 10 نقاط يحتل بها قمة المجموعه و يتبقى للفريق مباراتين فى جولات دور الثمانية أمام الزمالك و آسيك بالقاهرة .


تشكيل الأهلى

بدأ الأهلى مباراة ديناموز هرارى بتشكيل يضم كل من أمير عبد الحميد وشادى محمد ووائل جمعه وأحمد السيد وأحمد صديق وجيلبرتو ومحمد بركات وحسام عاشور وأنيس بوجلبان ومحمد أبو تريكه وفلافيو .. يلعب أحمد حسن بدلاً من فلافيو و أحمد بلال بدلاً من أحمد صديق و معتز اينو بدلاً من أبو تريكة فى الشوط الثانى ..


الشوط الأول

بدأ الشوط الأول من مباراة الاهلى وديناموز هرارى بحذر من الفريقين .. وفى الدقيقة الثانية كرة عرضية من اللاعب مورى يلتقطها أمير عبد الحميد قبل مهاجم ديناموز .. وفى الدقيقة الرابعة أول ضربة ركنية لصالح ديناموز تلعب عرضية ةالتحام قوى مع أمير عبد الحميد ينال عليها اللاعب سامونتريرى الإنذار الأول فى المباراة ..

وفى الدقيقة السادسة أول هجمة للاهلى وتمريرة من فلافيو داخل منطقة الجزاء لكن الكرة تصل الى بركات الى خارج الملعب .. وفى الدقيقة الثامنة ضربة حرة لصالح الأهلى يلعبها أبو تريكه الى فلافيو وتمريرة جميلة الى بركات يخرج حارس المرمى ويبعدها الى رمية تماس ..

الهدف الأول

تشهد الدقيقة العاشرة هدف الأهلى الأول بهجمة بدأت من أبو تريكه وتمريرة جميلة الى بركات الذى يدخل منطقة الجزاء ويضعها باقتدار على يمين حارس ديناموز ..

هدف ملغى

فى الدقيقة 13 يواصل الأهلى ضغطه الهجومى عن طريق أحمد صديق وفلافيو وتمريرة من الأخير الى أبو تريكه يمتص الكرة على صدره ويضعها باقتدار فى المرمى لكن الحكم يلغى الهدف دون مبرر واضح ..

وفى الدقيقة 17 إنذار لحسام عاشور ويسيطر الأهلى على منطقة وسط الملعب .. وفى الدقيقة 22 تمريرة طولية من أنيس بوجلبان الى ابو تريكه يمر بمهارة من المدافع ويسدد فى المرمى لكن الكرة تصطدم فى الحارس الى ضربة ركنية ..


فى الدقيقة 24 تسديدة من اللاعب سيسول الى خارج الملعب .. وفى الدقيقة 27 خشونة ضد بركات على حدود منطقة جزاء ديناموز يتغاضى عنها حكم المباراة .. وفى الدقيقة 29 فرصة ضائعة من مهاجمى ديناموز من داخل منطقة جزاء الأهلى وتسديدة فوق العرضة ..

هدف ثان ملغى

فى الدقيقة 34 يحصل الأهلى على ضربة حرة مباشرة يلعبها جيلبرتو تتخطى الجميع وتدخل المرمى لكن الحكم يفاجئ الجميع بإلغاء الهدف بناء على إشارة من مساعده وسط دهشة الجميع بما فيهم الحكم الذى ذهب لمساعده ليسأله عن سبب إلغاء الهدف !!

فى الدقيقة 36 يواصل الاهلى السيطرة وتوغل من محمد أبو تريكه داخل منطقة جزاء ديناموز وتسديدة فى يد حارس المرمى .. وقبل نهاية الشوط الأول مباشرة إنذار لكل من أحمد السيد ولاعب ديناموز وبعدها يطلق الحكم صفارته معلناً نهاية الشوط الأول 1/صفر ..


الشوط الثانى

فى اول 5 دقائق من الشوط الثانى يحاول كل فريق فرض سيطرته و يسعى ديناموز لاختراق دفاعات الأهلىمن العمق .. و يدفع المدير الفنى لديناموز بكل من بنجامين و جومبا بحثاً عن الهجوم .. و فى الدقيقة 13 ضربة حرة لصالح الأهلى يلعبها جيلبرتو فوق العارضه .. فة الدقيقة 17 يجرى الأهلى تغييرة الأول بنزول أحمد حسن بدلاً من فلافيو .. فى الدقيقة 20 كرة عرضية لصالح ديناموز يخرج أمير عبد الحميد و يلتقط الكرة من أعلى نقطة قبل الهجوم ..

فى الدقيقة 23 خشونه زائدة ضد محمد بركات و خروج من الملعب للعلاج و العودة مرة أخرى .. فى الدقيقة 30 يحاول ديناموز الضغط على الأهلى و يخرج أنيس بو جلبان للعلاج و يعود مرة أخرى .. فى الدقيقة 35 يلعب أحمد بلال بدلاً من أحمد صديق .. و تستمر المباراة وسط حماس من الفريقين فى وسط الملعب .. و هجمه للأهلى يخرج حارس المرمى و يبعدها من أمام بركات ..

و قبل نهاية المباراة بـ 4 دقائق يجرى الأهلى تغييره الثالث بنزول معتز اينو بدلاً من محمد أبو تريكة .. و يحاول فريق ديناموز الوصول لمرمى أمير عبد الحميد لكن دون جدوى إلى ان يطلق الحكم صافرة نهاية المباارة بفوز الأهلى 1 / صفر ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يفوز على ديناموز 1 / صفر ويضمن التأهل للدور قبل النهائى لدورى الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضى :: منتدى نادى القرن الافريقى ( النادى الأهلى )-
انتقل الى: